بيان مجلس إدارة نادي سبورتنج رقم (٢٩)

بيان مجلس إدارة نادي سبورتنج رقم (٢٩)

السادة الأعضاء

إجتمع مجلس إدارة النادي يوم الأربعاء الموافق ٣١ مايو ٢٠٢٣ الساعة الرابعه عصرا وإمتد الإجتماع إلى منتصف الليل و تم إستكمال الأعمال يوم الخميس ١ يونيو و إليكم أهم ما جاء بالإجتماع من قرارات

١- التصديق على محضر الإجتماع السابق بتاريخ ٣ مايو و كذلك التصديق على محضري المكتب التنفيذي بتاريخ ٢٩ مارس و ٢١ مايو .

٢- ناقش المجلس تقرير الإدارة عن البطولة الأفريقية لكره اليد للرجال و السيدات و طلب المجلس إستكمال الإستفسارات من رئيس لجنة كرة اليد و كذلك المدير الفني لفريق الرجال في إجتماع مع رئيس النادي بداية الأسبوع القادم.

٣- قرر المجلس تكليف أحد المكاتب الإستشارية لوضع آلية لمنظومة الحريق بالنادي كما قرر إستكمال تنفيذ إجراءات الحماية المدنية مع مراعاة كافاة الإجراءات القانونية والمالية

٤- ناقش المجلس تقرير الإدارة عن موقف المنافذ و المحلات التي إنتهت مدة تعاقدها و قرر المجلس تجهيز كراسات الطرح في أسرع وقت مع عدم السماح لأي متعهد عليه متاخرات بالإشتراك في المزايدات القادمة ..

٥- قرر المجلس بدء أعمال تطوير و رفع كفاءة مضمار ألعاب القوي بالنادي إعتبارا من السبت القادم على أن يستمر الأعمال لمدة ثلاثة شهور.

٦- إعتمد المجلس مذكرة لجنة تكنولوجيا المعلومات بشأن تأمين أجهزة الحاسب الآلي المربوطة علي الشبكة الداخلية .

٧- إعتمد المجلس مذكرة لجنة الحفلات و العلاقات العامة بشأن عمل تخفيض لأعضاء النادي بنسبة ٥٠% في السيرك الإيطالي على أن يتم بيع التذاكر بإدارة اللجان بالنادي .

٨- إعتمد المجلس طلب لجنة ريادة الأعمال تنظيم دوره تدريبية لأبناء النادي عن الإستخدام الأمثل للمخلفات و كيفية الإستفادة منها ..

٩- إعتمد المجلس الطلبات المقدمة من لجان الطفل و الثقافية و الرحلات بالأنشطة المختلفة و سيعلن عن كل نشاط علي صفحة النادي الرسمية.

١٠- قرر المجلس تنظيم بطولة إستعراضية لنشر رياضة الرول بول بالنادي و سيحدد الموعد المقترح قريبا .

١١- وافق المجلس على طلب مكتبة الاسكندرية زيارة مشروع كتابي الإلكتروني و المطبوع للنشئ لسن ١٢-١٦ عام و ذلك يوم الثلاثاء ٤ يوليو ٢٠٢٣

١٢- قرر المجلس تعيين المهندس/ سيد متولي رئيسا للجنة تنس الطاولة بالنادي و نتمني له التوفيق.

١٣- قرر المجلس إقامة معسكر الآطفال الثاني لفريق كيان يوم السبت ٢٤ يونيو ٢٠٢٣ و سوف تعلن التفاصيل.

١٤- إعتمد المجلس طلب لجنه الشباب إقامة بطولة كرة طائرة شاطئية يوم الجمعة و السبت ٣٠ /٦ و ١/ ٧

١٥- وافق  المجلس على الإعتماد المالي لشراء و تركيب دواليب حديثة لغرف السيدات و الأبناء بحمام السباحة تمهيدا لإفتتاح بعد إنتهاء أعمال التطوير .

١٦- إعتمد المجلس طلب لجنة الكشافة بإنشاء مركز ذكي للكشافة و جاري إعداد الرسومات التنفيذية و تحديد التكلفة المالية للبدء في التنفيذ .

١٧- إعتمد المجلس تقرير لجنه فض المنازعات بالجزاءات المقترحة.

١٨- إعتمد المجلس التوصيات المقدمة من إدارة النشاط الرياضي الموافقه للوائح المنظمة للألعاب.