‎بيان مجلس إدارة نادي سبورتنج رقم (١٨)

‎بيان مجلس إدارة نادي سبورتنج رقم (١٨)
 
‎إجتمع مجلس إدارة النادي يوم الأحد الموافق ١٨ سبتمبر و إستكمل الإجتماع الإثنين ١٩ سبتمبر وإليكم أهم ما جاء بالاجتماع من قرارات.
‎١- التصديق على محضر الاجتماع السابق.
‎٢- مناقشه جدول أعمال الجمعية العمومية العادية القادمة التي ستنعقد يوم ٤ نوفمبر ٢٠٢٢ بإذن الله و كذلك الميزانية العموميه و الحساب الختامي عن السنة المالية المنتهية في ٣٠/٦/٢٠٢٢ و إعتماد الموازنة التقديرية للعام المالي ٢٢/٢٣.
‎٣- قرر المجلس طرح مناقصة محدودة خاصة بأعمال صيانة و إحلال و تجديد ملاعب الإسكواش للأرضيات والحوائط مع إعتماد الميزانية التقديرية ..
‎٤- قرر المجلس إعتماد مالي كموازنة تقديرية لمصروفات إقامة الجمعية العمومية.
‎٥- قرر المجلس إعتماد الموازنة التقديرية لتطوير غرفه تغيير ملابس السيدات بحمام سباحة جواد حماده على أن يبدء العمل إعتبارا من أول أكتوبر القادم ولمده شهرين .
‎٦- قرر المجلس إعتماد ميزانية تغيير عدد ٢ خزان مياه (مبادلات حرارية) الخاصة بتوفير المياه الساخنة لغرف تغيير الملابس و حمامات السباحة.
‎٧- قرر المجلس إستضافة دورة التدريب الدولية المعتمدة لرياضة البومزا بالتعاون مع الإتحادين المصري و العربي للتايكوندو إعتبارا من ٣٠ سبتمبر حتى ٣ أكتوبر.
‎٨- قرر المجلس تنظيم ورشة عمل اللعب الحسي للأطفال و سيعلن عن المواعيد على موقع النادي .
‎٩- قرر المجلس بالتنسيق مع اللجنة الثقافية بشأن تنظيم مسابقة و ورشة عمل بالتعاون مع وزارة البيئة للتوعية بقضايا البيئة و التغييرات المناخية.
‎١٠- إعتمد المجلس أنشطة لجنة المرأة عن شهر أكتوبر.
‎١١- قرر المجلس بالتنسيق مع لجنة الحفلات و العلاقات العامة إقامة حفل فرقه تختسنا يوم ٢٩ سبتمبر مع إعتماد الموازنه التقديرية للحفل .
‎١٢- قرر المجلس بالتنسيق مع لجنة التنس بتنظيم مهرجان الميني تنس يوم الجمعة ١٤ أكتوبر القادم .
‎١٣- قرر المجلس بالتنسيق مع لجنة التنس إقامة حفل تكريم للسادة رواد التنس بمناسبة حصولهم على المركز الثاني بدوري الرواد على مستوى الجمهورية .
‎١٤- قرر المجلس بالتنسيق مع لجنة الشباب ترشيح عضوين من أعضاء اللجنة للحصول على دورة ( مدرب معتمد للثقافة المالية غير المصرفية) بالتعاون مع هيئة الرقابة الإدارية .
‎١٥- ناقش المجلس مشروع الشاتل باص و إمكانية إستمراره مع الإستماع و دراسة عدد من الأفكار التي وردت من السادة الأعضاء و سيتم عمل بعض التطوير للخدمة مع عمل جلسة حوار مع الأعضاء المهتمين للوصول الي أفضل الحلول ..
‎١٦- قرر المجلس توجيه الشكر للدكتور عباس أنور على فترة رئاسته للجنة السلاح مع تكليف د/ تميم غازي إبراهيم برئاستها .
‎١٧- ناقش المجلس جميع التوصيات الرياضية المقدمة من إدارة النشاط الرياضي و تم الموافقة على التوصيات الموافقه للوائح و الميزانيات المعتمدة .
‎١٨- وافق المجلس على تقرير لجنة فض المنازعات بالجزاءات المقترحة في كل ما عرض على اللجنة من وقائع.
 
و الله الموفق المستعان
 
مجلس إدارة النادي