نادي سبورتنج يحتفل بنور الشربيني بطلة العالم للإسكواش

نادي سبورتنج يحتفل بنور الشربيني بطلة العالم للإسكواش

نور الشربيني … إسم يكتب بحروف من ذهب على جميع وسائل الإعلام و الصحف العالمية لما ححقته من إنجاز يعد هو الأول من نوعه في رياضة الإسكواش .

فبرغم من صغر سنها و حداثة عمرها إلا أنها إستطاعت في فترة قليلة من حجز التصنيف الأول على مستوى العالم متصدره بذلك فوق أباطرة العالم في اللعبة لتعلن بأنه يوجد أسم جديد يجب أن يحتل الصدارة .

فقد صنفت نور الاولى على العالم بعد فوزها ببطولة العالم للإسكواش المقامة بماليزيا في الفترة من 23 أبريل و حتى 30 ابريل بعد أن فازت في المباراة النهائية على اللاعبة الإنجليزية لورا مسارو المصنفة الأولى على العالم بنتيجة 3 – 2 و بذلك تعد نور الشربيني هي أصغر لاعبة تحصل على اللقب على مستوى العالم رافعةً بذلك أسم مصر عالياً

 

و في الوقت الذي فتحت قاعة كبار الزورا بمطار برج العرب لإستقبال البطلة كان في إنتظارها وفدا من نادي سبورتنج لإستقبالها بالورود إحتفالا بها و تكليلاً لجهودها و ما حققته من إنجاز كبير لنادي سبورتنج و مصر .

و كان في إستقبال نور الشربيني بالمطار كلا من الأستاذ / طارق طبوزاده – عضو مجلس إدارة النادي و الأستاذ / محمد سامي – مشرف الإسكواش بالنادي و الأستاذ / وليد المسلمي – مدرب اللياقة و أستاذ / أحمد عبد الرؤوف – إداري اللعبة كما كان في الإستقبال الأستاذ / خالد العجرودي – عضو الإتحاد المصري للإسكواش .

و كان قد  أتصل المهندس / عبد الحميد بدوي – رئيس مجلس الإدارة بالاعبة نور الشربيني و كذا بوالدها في ماليزيا لتهنئتهم على البطولة مشيداً بمجهوها و أدائها  المشرف .

و من المقرر أن ينظم سبورتنج حفل تكريم لنور الشربيني تقديراً للجهود التي تقوم بها لرفع أسم النادي و أسم مصر بالبطولات العالمية و كذلك رصد مكافأة مالية بما يتناسب مع أدائها في البطولات و الألقاب التي تحققها