الاهرام تتحدث عن بطلة العالم نور الشربيني

الاهرام تتحدث عن بطلة العالم نور الشربيني

يتواصل اهتمام الصحفة والمواقع المحلية والعالمية بلاعبة منتخب مصر ونادي سبورتنج نور الشربيني بعد 

 ان حصلت علي بطولة العالم والتي اقيمت مؤخرا بماليزيا واصبحت صاحبة التصنيف الاول عالميا . 

ونشر الاهرام اليوم تقرير حول افراح نادي سبورتنج باللاعبة وجاء كالتالي :

تتواصل أفراح نادي سبورتنج والاسكندرية بعد فوز لاعبة النادي نور الشربيني ببطولة العالم للاسكواش التي اقيمت في ماليزيا قبل أيام واخترقت خلالها نور الشربيني السكندرية ابنة العشرين ربيعا كل التوقعات بفوزها بالبطولة لأول مرة بتاريخها وفي تاريخ سيدات مصر والإسكندرية.

 

وفور وصول البطلة لمطار برج العرب مساء أمس الأول برفقة والدها عاطف الشربيني ووالدتها وشقيقها قرر مجلس ادارة نادي سبورتنج برئاسة عبدالحميد بدوي اقامة حفل تكريم للبطلة، ودعوة خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

وسوف تحصل اللاعبة علي مكافأة خاصة من النادي تبلغ 30 ألف جنيه خارج اللائحة بالاضافة الي تكريم رجال الاعمال ومحبي اللعبة حيث اكد عبد الحميد بدوي رئيس نادي سبورتنج ان ماحققته نور ليس انجازا للنادي فقط وانما لمصر كلها وانه وإدارة النادي حريصين علي اقامة تكريم يليق بحجم ماحققته من انجاز اسعد المصريين.

وكشف عبد الحميد بدوي عن ان فوز نور بالبطولة دفع الشركة الراعية لها للحديث معنا عن استعدادهم لاقامة بطولة عالمية ينظمها النادي ويشارك فيها نجوم العالم في اللعبة وسيتم تخصيص جوائز لها تقدر بـ120 الف دولار وهو ما تتم دراسته حاليا وهناك تفكير بجعلها بطولة سنوية تقام من خلال النادي وتكون خير اعداد لحفاظ نور علي عرشها.

كما اشار الي ان وجود ابطال مثل نور يرفع من مستوي اللعبة ويزيد من شعبيتها ومكانتها ويجعل هناك رغبة في ممارسة الآلاف من البراعم والصاعدين للعبة وتحقيق البطولات خاصة انهم وجدوا امامهم نموذجا استطاع ان يحقق هذا الانجاز.

علي جانب اخر اشار مجدي طايل امين صندوق النادي الي ان الانجاز الذي تحقق من قبل نور سيكون دافعا اساسيا للتركيز في زيادة الاهتمام باللعبات الفردية ومضاعفة الجهد فيها.

اما والد نور فيؤكد ان البطولة لم تكن سهلة علي الاطلاق وقد لعبت نور فيها وهي تحت ضغط نفسي شديد بسبب محاولات منعها من السفر بمطار برج العرب ولولا تدخل الوزير لما سافرت نور، وقال ان الامال كانت معلقة علي احرازها البطولة خاصة بعد انتزاعها المركز الثاني علي العالم في 2014 وبالتالي كان الهدف هذه المرة احراز اللقب أولا لاننا نسعي اليه ولكي نثبت ان ماحققناه من قبل كان عن جدارة وهو ماحدث بالفعل، وتعتبر اهم امنيات نور، ان تدخل اللعبة الاوليمبياد حيث ان دخولها يعني ان مصر ستحصد 6 ميداليات علي الاقل لذلك فان هناك ملفا يعد لكي تكون هناك مشاركة في اللعبة 2020 ، ويضيف ان من اهم طموحات نور الحفاظ علي النجاحات واستمرارها ووجه عاطف الشربيني الشكر الي كل المسئولين والمدربين ومجلس ادارة سموحة الذي كانت نور تلعب باسمه حتي انتقلت لسبورتنج بداية الموسم الحالي.