اليوم.. قطر تواجه البرازيل فى افتتاح مونديال اليد

كايرو كورة | فتتح اليوم الخميس بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال فى نسختها الـ 24 بالعاصمة القطرية الدوحة التى تستمر حتى الأول من فبراير المقبل بمشاركة مصر حيث يقام حفل الافتتاح بقاعة بصالة ” لوسيل ” التى تشهد مباراة البداية التى تجمع بين منتخبى قطر والبرازيل فى السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

من المقرر أن يبدأ الفراعنة مشواره غدا بمواجهة الجزائر فى صالة العطية فى السادسة مساءا على أن يلتقى مع فرنسا الأحد فى الجولة الثانية، والتشيك الثلاثاء المقبل فى الجولة الثالثة والسويد الخميس القادم فى الجولة الرابعة على أن يختتم منتخب الفراعنة مشواره الدور الأول بمواجهة أيسلندا يوم السبت 24 يناير الجارى بنفس الصالة.

الجدير بالذكر أن المنتخب قد وصل إلى الدوحة أول أمس الثلاثاء لخوض منافسات البطولة بينما وصل الدكتور خالد حمودة رئيس الاتحاد إلى قطر أمس الأربعاء لحضور المنافسات.

يتواجد فى صفوف الفراعنة فى هذه البطولة 16 لاعبا وهم كل من حمادة النقيب وكريم هنداوى ومحمود فايز واحمد الأحمر واحمد عبد الرحمن وممدوح طه ويحيى الدرع وإبراهيم المصرى وعمر الوكيل ومحمد عبد الرحمن ومحمد هشام بسيونى ومحمود خليل ومحمد علاء وعلى زين وإسلام حسن ومحمد إبراهيم.