الصحف الإنجليزية تُشيد بانجاز الملاكم المصرى إسماعيل ياسين

كايرو كورة | حقق الملاكم المصرى المحترف إسماعيل ياسين منصور، انجازاً كبيراً لمصر في الملاكمة على مستوى المحترفين للشباب، بعد فوزه بلقب بطولة إنجلترا فى الوزن الوسط.

جاء تتويج منصور البالغ من العمر 18 سنة باللقب بعد تفوقه على منافسه  الإنجليزى عاريف هاكيت الذى يكبره بخمس سنوات، ليصبح أصغر من يحصد لقب هذه البطولة التى شهدت منافسة شرسة من دول مختلفة إلى أن أصبح اللقب مصرياً عن جدارة وإستحقاق.

وسيطر بطل مصر على المباراة منذ اللحظة الأولى لانطلاقها وأمطر منافسه بالعديد من اللكمات المؤثرة التى أجهزت عليه تماما إلى أن حسم المواجهة الشرسة لصالحه بعد 83 ثانية فقط بالضربة القاضية، ليعلن الحكم فوزه باللقاء وسط فرحة عارمة من ابناء الجالية المصرية، الذين احتشدوا حول الحلبة مبكراً لتشجيع إسماعيل منصور.

وألقت الصحف البريطانية الأضواء على الملاكم الصاعد وأشادت به وبالانجاز الذى حققه، وأشارت إلى أن البطل المصرى يمتلك مقومات بطل العالم خلال فترة قصيرة، لاسيما لو حافظ على لياقته البدنية والفنية.

وقالت الصحف أن صغر سن الملاكم المصرى يجعله قادرا على تطوير أدائه والاحتفاظ  باللقب وكذلك  حصد الجوائز على المستوى العالمى.