كلمة المهندس عبد الحميد بدوي رئيس نادي سبورتنج

 

أعضاء النادي الكرام ….

 نشكركم علي ثقتكم الغالية ،فنحن يجمعنا دائماً مصلحة النادي العليا ،،لذا فإن وضع إستراتيجية و خطة لمجلس الادارة علي مدار الأربع سنوات للإحتفاظ بقيمتنا كأعضاء و قيمة نادي سبورتنج هو الإطار الأول الذي نبني عليه منظورنا الأساسي لوضع استراتيجية تليق بنادينا العريق. 

لقد قررنا في هذا العام عدم قبول عضويات جديدة والإعتماد علي تنمية موارد النادي ذاتياً في هذه المرحلة.
مع وضع إطار ورؤية جديدة لمنظومة الأمن في النادي ،من خلال إدارة جديدة للأمن .
لقد قمنا بإرجاع اللجنة الرياضية مرة أخري وذلك بهدف إستغلال كل الخبرات الرياضية المختلفة من أبناء النادي و علاقاتهم من خلال عضويتهم في إتحادات الألعاب المختلفة لتقديم الإشراف المتميز و تحضير كوادر رياضية جديدة من شباب أعضاء النادي للرياضات ككل.

تم تعيين إدارة جديدة للأغذية والمشروبات وأيضاً تشكيل لجنة متخصصة للإشراف علي مستوي الخدمة والإرتقاء بها بما يليق مع عضو نادي سبورتنج.

و لقد قمنا بشراء مجموعة مولدات كهربائية لتمكين أولادنا من تدريباتهم المختلفة وإستمرارية خدمة مصالح الأعضاء في

مركز الخدمات .

و قد تم وضع خطة زمنية لتطويرغرف خلع الملابس بما يليق بعضو النادي.

بعد مرور ستة أشهر مع مجلس إدارة جديد … أستطيع القول بأن المرحلة القادمة ليست مرحلة أساسها إنشاءات وأبنية حديثة فقط و لكن هي نظرة مستقبلية لإيجاد فرع جديد للنادي مع إتخـاذ الإجراءات القانونية الخـاصة بإستـرداد أرض برج العـرب والمعـمورة
و دراسة الحلول البديلة للتغلب علي مشكلة أماكن الإنتظار والإختناقات المرورية داخل النادي من خلال دراسة متكاملة من لجنة متخصصة لتنفيذ مشروع الشاتل باص …

وأنتهز هذه الفرصة لكي أشكركم لمساعدتنا في تحديث بياناتكم لأنها تخدم هذه الدراسه بقوة . .. نحن في مرحلة تطوير مستوي الصيانة و رفع مستوي كفاءة الإدارات المختلفة في النادي والعمل علي تحويلها مرحلياُ الكترونياُ لسرعة تقديم الخدمة للأعضاء. مع توفير شبكة wifi بكامل مسطح النادي .. و ليس معني ذلك أن تطوير حديقة الأطفال و منطقة بون أبيتي غير مدرج في الخطة ! بل علي العكس أنهما أولي المشروعات التي قاربت دراستها علي الإنتهاء .

وفقنا الله و إياكم لما فيه من خير لنادينا ..

م.عبد الحميد بدوي
رئيس مجلس الإدارة