مصر تتوج بالميدالية الذهبية في ختام البطولة العربية للأسكواش بالكويت

 

الأهرام الرياضي | أحرز المنتخب المصري الميدالية الذهبية في البطولة العربية الـ 26 للاسكواش للشباب تحت 19 سنة بعد فوزه على نظيره الكويتي 3-0 الذي حصل على الميدالية الفضية في حين نال المنتخب السعودي المرتبة الثالثة والميدالية البرونزية في ختام منافسات البطولة التي شارك فيها ستة منتخبات واستمرت خمسة أيام.

كما فاز المنتخب المصري على نظيرة الكويتي بنفس النتيجة 3 ـ 0 وأحرز الميدالية الذهبية في نفس البطولة للناشئين تحت 15 سنة بينما حصل المنتخب الكويت على المركز الثاني في حين حصل المنتخب الأردني على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وأكد رئيس الاتحاد الكويتي للاسكواش ومدير البطولة وليد الصميعي في تصريح للصحفيين عقب مراسم حفل الختام الليلة أن البطولة حظيت بمشاركة أفضل اللاعبين في الدول العربية لاسيما من منتخبي مصر والكويت اللذين تنافسا على تحقيق المركز الأول في مسابقتي الفردي والفرق.

وذكر أن البطولة التي أقيمت على ملاعب مجمع سالم الصباح الدولي شهدت مستويات جيدة من الفرق المشاركة عكست المستوى المتميز للعبة في الوطن العربي, مؤكدا استفادة جميع الفرق من البطولة باكتساب لاعبيها خبرات مهمة ستساهم بصقلهم للبطولات المقبلة.

وأوضح أن منتخب الكويت حرص على المشاركة بلاعبين صغار السن في الفئتين لإعدادهم فنيا وصقل مهاراتهم للبطولات المقبلة باعتبارهم مستقبل هذه الرياضة في البلاد مهنئا الفرق الفائزة في منافسات البطولة على إنجازاتها.

يذكر أن المنتخبات المشاركة في البطولة هي مصرو السعودية والعراق وفلسطين والأردن إضافة إلى الكويت.