بالفيديو والصور | حفل النشاط الصيفي لمدرسة تنمية المواهب تحت عنوان ” مصر الفرعونية “

 

شهد ملعب ” ملعب عزيز فهمي ” بنادي سبورتنج يوم الثلاثاء حفل النشاط الصيفي و الذي تنظمة مدرسة تنمية المواهب

كل عام و كان عنوان الحفل لهذا لعام ” مصر الفرعونية ” حيث قد حرصت مدرسة تنمية المواهب برئاسة السيدة / اماني جاد و تحت رعاية مجلس إدارة النادي على بث روح الإنتماء و الإفتخار بتاريخنا و تعريف أطفالنا مدى و أهمية مصر و الحضارة الفرعونية .

و قد بدء الحفل بالسلام الوطني ثم كلمة للأستاذة / رانيا رضوان – عضو مجلس إدارة النادي أشادت بها بالجهد المبذول من أطفال مدرسة تنمية المواهب و القائمين على إدارة المدرسة لإخراج الحفل بهذه الصورة المشرفة ، تبعها كلمة لأحد أولياء الأمور و الذي أشاد بجميع العاملين بالمدرسة بدءاً بالمربيات و مروراً بالمدرسين و المدربين و موجهاً الشكر لمديرة المدرسة و إدارة النادي لحفاظهم على أطفالهم و على نظام المدرسة المتبع و قد ذكر أنه لا يئتمن على أطفالة إلا داخل أسوار سبورتنج بمدرسة تنمية المواهب .

ثم أخذت السيدة / أماني جاد الكلمة وجهت فيها الشكر للسادة أولياء الأمور على تعاونهم و مجهوداتهم و حرصهم على إحضار أطفالهم إلى بروفات الحفل سواء كانت ليلاً او نهاراً ثم شرعت في شرح الأنشطة التي يقوم بها الأطفال خلال يومهم بالمدرسة .

ثم شرع الأطفال بالبدء في فعاليات الحفل بآيات من الذكر الحكيم و التي ذكر بها أسم مصر تبعها العديد من الفقرات التي سيتم عرضها في فيديو الحفل

ملحوظة :- نعتذر عن إستقطاع فقرتين من فيديو الحفل نظراً لتطبيق موقع يوتيوب قانون حماية الملكية الفكرية و ذلك على أغنيتي ” بشرة خير – شجع حلمك “حتى لا يتم حذف فيديو الحفل بالكامل . نشكر لكم تفهمكم

 البوم صور الحفل

{iseries *604- #100 -box t(4,1) @650,200}

 فيديو الحفل