بطلة العالم للتزلج: شواطئ البحر الأحمر جنة التزحلق على المياه

بوابة فيتو | دعمت وزارة السياحة زيارة بطلة بولندا والعالم وحاملة اللقب “كارولينا وينكوسكا” وتهيئة الأجواء المناسبة لاستضافتها بصحبة فريق التدريب المرافق لها في الفترة من 8 – 22 مايو الجارى.

وقع اختيارها على خليج سوما باي بمدينة الغردقة للاستعداد والتدريب لخوض منافسات بطولة العالم للتزحلق على الماء والتي ستقام خلال شهر يونيو المقبل في مدينة الغردقة.

وقد أشادت البطلة العالمية بمدينة الغردقة وبخليج سوما باى قائلة إنها من أروع الأماكن الخلابة في العالم والتي تتمتع بجمال شواطئها وبمياهها الدافئة ومناخها المعتدل، وإن خليج سوما باى هو مكانها المفضل دائما للتدريب وهى واثقة من أن تدريبها في هذا المكان الرائع سوف يجعلها تحوز على المركز الأول في بطولة العالم للتزحلق على المياه يونيو المقبل.

جدير بالذكر أن هشام زعزوع، وزير السياحة، قد قام بالتعاقد معها لتقوم بدور سفيرة مصر للتزحلق على الماء للترويج للمقصد السياحي المصري وأن تخصص من وقتها ومجهودها للتسويق والترويج لسياحة التزحلق على الماء في مصر، بالإضافة إلى وضع اللوجو الخاص بمصر على الزى الرياضي الخاص بها ووضع اللوجو الخاص بمصر على سيارتها الخاصة ببولندا.

هذا بالإضافة إلى قيامها بالترويج لمصر من خلال مشاركتها في مسابقة المحترفين لركوب الأمواج ببولندا والعالم وأيضا وضع اللوجو الخاص بالحملة الدعائية الدولية على صفحتها على “فيس بوك”.