في حب الله تستضيف أكثر من 75 سيدة مسنة لقضاء يوم بالنادي

 

في حب الله ” هي مجموعة أصدقاء من سيدات سبورتنج كما أحبوا أن يسموا أنفسهم .

إجتمعوا فيما بينهم على العمل على إسعاد الأخرين من المسنين و أطفال الفقراء و الأيتام الذين أرهقتهم مشقة الحياة . فعملوا بقدر المستطاع فيما بينهم بجمع التبرعات و عمل البحوث و الإستقصاء عن المسنين و الأطفال الأكثر شقاءً ليرسموا البسمة على وجوههم .

و من ضمن أعمال مجموعة ” في حب الله ” تنظيم يوم ترفيهي للمسنين و الأطفال بنادي سبورتنج . فمنذ أيام معدوده و تحديداً يوم الأثنين الموافق 17 مارس 2014 إستضافت مجموعة ” في حب الله ” 75 طفلاً من أطفال الفقراء و الأيتام لقضاء يوم ترفيهي بحديقة الأطفال بالنادي حافل بالمفاجآت و الهدايا و اللعب و اللهو .

و اليوم 75 سيدة مسنة كانوا على موعد لقضاء يوم ترفيهي بمنطقة الهابي لاند بالنادي بمناسبة عيد الأم . و قد حرصت السيدة / مديحة الطاروطي – منظمة اليوم الترفيهي . على إستقبال السيدات المسنات بالورود و على أنغام أغنية ” ست الحبايب ” ليبدؤا يومهم بالنادي بالإبتسامه .

و بالحديث مع السيدة / مديحة الطاروطي عن فعاليات اليوم . ذكرت أنه سيبدأ اليوم بوجبة إفطار و تقديم الهدايا بمناسبة عيد الأم و عمل حفل صغير لهم ليقطعوا تورتة عيد الأم و تناول و جبة الغذاء و تقديم الحلويات و قضاء اليوم في هواء نادي سبورتنج .

فهنيئأ للسيدات المسنات باليوم الممتع و هنيئاً للسيدات الفضليات بحسن الثواب و هنيئاً لنادي سبورتنج بسيداته

 

ألبوم صور

{iseries *544- #100 -box t(4,1) @650,200}