افتتاح بطولة العين السخنة الدولية للجولف

اليوم السابع | تنطلق اليوم الثلاثاء منافسات بطولة العين السخنة الدولية للجولف، إحدى جولات دورى دول جبال الألب بمشاركة 108 لاعبين أوربيين، وذلك على ملاعب نادى جولف العين تحت رعاية وزير السياحة، وإشراف الاتحاد المصرى للعبة.

وصرح على محمد عضو اللجنة المنظمة للبطولة أن منافسات الجولة الأولى تستمر على مدار أربعة أيام حيث يكون الختام يوم الجمعة المقبل، وذلك بمشاركة دول جبال الألب الأوربية أبرزها ألمانيا، وفرنسا، وأسبانيا، وإنجلترا، وأيرلندا، وإيطاليا، وغيرها.

وقال إن ختام الجولة الأولى سيشهد مباراة بين لاعبى مصر الهواة، ومحترفى أوربا يشارك فيها 100 لاعب ولاعبة، وذلك بهدف رفع مستوى لاعبينا من خلال الاحتكاك مع لاعبين أصحاب مستوى متميز.

وأضاف، أن إقامة البطولة يهدف إلى المساهمة فى تنشيط السياحة، والتأكيد على أن مصر آمنة بالفعل، وتغيير الصورة الحالية عنها فى أوربا وأيضا تطوير رياضة الجولف نفسها.

وينتظر، أن تشهد هذه الجولة التى يشارك فيها أربعة من لاعبينا ثلاثة من الهواة هما سليمان الأعصر، وعبد المنعم الشافعى والثالث المحترف أيمن محمود، الذين يحاولون تحدى أبطال أوربا وتقديم أفضل أداء ممكن أمامهم، وتحقيق مركز متقدم فى ختام هذه الجولة الأولى منافسات مثيرة للغاية بين الطامحين للوصول إلى منصة التتويج.