رجال تنس الطاولة يحقق نتائج طيبة فى أول أيام “ألمانيا المفتوحة”

حسم خالد عصر، لاعب منتخب مصر الأول لتنس الطاولة، التأهل إلى دور الـ128 ضمن منافسات بطولة ألمانيا المفتوحة، حيث نجح عصر فى الفوز بمبارتين فى المجموعة الثانية، بعد فوزه على البرازيلى فيتور إيشى بنتيجة 4-3، وعلى السويدى ينس ليندكفيست المصنف 58 عالمياً 4- 2.

وتمكن عمر عصر من حصد فوزه الأول فى المجموعة الرابعة على الأمريكى وانج تيموثى بواقع 4-2، ليحسم التأهل من عدمه غداً بعد المواجهة أمام الصربى بويان سربويا، وفى المجموعة الـ22، فاز محمد البيلى لاعب المنتخب أمام غريمه الألمانى فلوريان شرينر 4 – 0، لينتظر مصيره غداً فى لقاء صعب أمام التشيكى بافل سيروسك.

وعلى عكس المتوقع، فشل على ولاء الدين فى تحقيق الفوز فى مباراته الأولى أمام الإيطالى نياجول ستيفانوف، حيث خسر ولاء الدين فى المباراة التى جمعت بينهما بنتيجة ثقيلة 4 – 0، كما سقط أيضاً فى مواجهة الكورى دونجهين كيم بواقع 4 – 1، ليودع ولاء الدين منافسات الفردى من الأدوار الأولى.

يُذكر أن بطولة ألمانيا المفتوحة تُقام فعاليتها خلال الفترة من 13 – 17 نوفمبر، ومن المنتظر أن تُختتم منافسات فردى الرجال والسيدات صباح الغد، على أن تبدأ منافسات الزوجى غداً أيضاً.