سبورتنج ينظم بطولة الإسكندرية الدولية للبريدج

ينظم نادي سبورتنج في الفترة من ٢٨ نوفمبر إلى ٣ ديسمبر ٢٠٢٢ بطولة الإسكندرية الدولية للبريدج تحت رعاية كل من وزارة الشباب والرياضة والإتحاد المصري للبريدج وبمشاركة عدد كبير من الرعاة.
يشارك في البطولة أكثر من مائتي لاعب ولاعبة من إثنتي عشرة دولة تمثل دول أوروبا وأفريقيا وآسيا وتذاع مباريات البطولة ,وتنشر نتائجها على شبكة المعلومات الدولية ويتابعها الملايين من محبي اللعبة ومشجعي مشاهير ونجوم العالم المشاركين في المهرجان.
يقام في المهرجان ثلاث بطولات تتخطى جوائزها المليون جنيها مصرياِ مما وضعه في مصاف أكبر المهرجانات العالمية فضلا عن كونه من الأفضل فنياً وتنظيمياً.
يبدأ المهرجان بحفل إستقبال وينتهي بحفل ساهر كبير يتم فيه توزيع الجوائز، ويحضره عدد كبير من الشخصيات الهامة وكبار المسئولين في الدولة وسفراء وقناصل الدول المشاركة ولفيف من رجال قطاع الأعمال , وقد نظم النادي مهرجان هذا العام إيمانا واقتناعا بان السياحة الرياضية هي أحد الأفرع الهامة في مجال تنمية وتنشيط وتعظيم السياحة الوافدة وانطلاقا من هذا المبدئ يقام على هامش المهرجان عددا من البرامج السياحية المتميزة التي يتم تنظيمها لجميع المشاركين والتي تعطي الصورة المشرفة والحقيقية عن مصر بصفة عامة وعن الإسكندرية بصفة خاصة.