بيان مجلس إدارة نادي سبورتنج رقم(١٩)

بيان مجلس إدارة نادي سبورتنج رقم (١٩)
السادة الأعضاء
إجتمع مجلس إدارة النادي يوم الأربعاء الموافق ٥ أكتوبر ٢٠٢٢ في تمام الساعة الرابعة عصرا وإمتد الإجتماع إلى الساعة الحادية عشر مساء و إليكم أهم ما جاء به من قرارات..
١- التصديق على محضر إجتماع المجلس السابق و التصديق على توصيات المكتب التنفيذي.
٢- إعتمد المجلس قرارات لجان البت الفني و المالي للمزايدات المختلفة المطروحة حديثا .
٣- قرر المجلس إقامة حفل الوعد لمجموعات الكشافة و المرشدات يوم ٢١ أكتوبر القادم .
٤- قرر المجلس تعيين السيد اللواء / أيمن محمد عبد الفتاح مديرا لمركز المعلومات و دعم إتخاذ القرار والسيد المهندس / إيهاب أحمد محمد نائبا له و تمنياتنا لهما بالتوفيق .
٥- قرر المجلس إقامة بطولة الإسكندرية المفتوحة للجولف على ملاعب النادي يومي الجمعة و السبت ٢١،٢٢ أكتوبر.
٦- قرر المجلس تطوير و زيادة كشافات الإضاءة بملاعب الكروكيه و البولز وحمام سباحة محيي الدين الشاذلي و تم إعتماد الميزانية التقديرية.
٧- قرر المجلس بدء الدورة الثانية للكمبيوتر لأبنائنا من ذوي الهمم بالتعاون بين لجنتي تكنولوجيا المعلومات و ذوي الهمم.
٨- ناقش المجلس تقرير لجنة الأمن و السلامة بشأن تقييم كفاءة تجهيزات السلامة ومكافحة الحريق بالنادي و قرر المجلس البدء في تنفيذ الإشتراطات في مناطق النادي المختلفة على عدة مراحل .
٩- قرر المجلس إستضافة مهرجان السباحة للفئة العمرية مواليد ٢٠١٢ يوم الجمعه ١٤ أكتوبر القادم بناء على طلب أتحاد السباحة .
١٠- وافق المجلس على دعوة الجامعة البريطانية بشأن تمثيل النادي بوفد من الأعضاء للمشاركة في الماراثون الذي تنظمه الجامعة بمناسبة إستضافة مصر لقمة المناخ .
١١- وافق المجلس على كتاب الأكاديمية العربية للعلوم و التكنلوجيا و النقل البحري بشأن تزويد المجلة الإلكترونية للأكاديمية بالأخبار و الأحداث و الفعاليات التي تتم بالنادي بشكل مستمر مع وضع لوجو النادي وكيفية التواصل بالنادي بشكل دائم .
١٢- وافق المجلس على توصية اللجنة الطبية بإقامة فعاليات اليوم العالمي لسرطان الثدي من خلال فريق طبي متخصص للكشف المبكر أيام الخميس والجمعة ٢٠،٢١ أكتوبر القادم.
كذلك وافق المجلس على تعاون مع مؤسسة بهيه للإكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي و سيعلن عن تفاصيل التعاون خلال أيام.
١٣- وافق المجلس على طلب الإتحاد المصري للكاراتيه بإقامة لقاء بين منتخبي القاهرة و الإسكندرية على ملاعب النادي يوم الخميس ٦ أكتوبر.
١٤- وافق المجلس على التوصيات الرياضية المقدمة من إدارة النشاط الرياضي الموافقة للوائح المنظمة للألعاب.
١٥ – من منطلق حرص المجلس على إقامة الجمعية العمومية العادية القادمة بتاريخ ٤ نوفمبر القادم و إكتمالها بإذن الله فقد رأينا إيضاح بعض النقاط التي جاءت بالدعوة.
ا- تطبيقا لقانون الرياضة واللائحة الإسترشادية و اللائحة المالية يحق للنادي إنشاء شركات لتقديم خدمات رياضية بهدف الإستثمار و زيادة دخل النادي دون تحمل الأعضاء أي أعباء لذلك قرر المجلس تفويض رئيس النادي كوكيل للمؤسسين فقط على أن يقوم بإدارة الشركة مجلس إدارة متخصص من غير أعضاء مجلس إدارة النادي.
ب- نظرا للشروع في عملية صيانة وإحلال و تجديد لكثير من منشآت النادي التي لم يحدث لها تطوير على مدار سنوات فقد تم إقتراح بزيادة الصيانة من ٢٥٠ جنيه التي تدفع الأن إلى ٤٠٠ جنيه .
ج- زيادة الإشتراكات بنسبة ١٥% حسب اللائحة الإسترشادية كل عامين .
و في حالة وجود أي إستفسار أو إيضاح نرجو التواصل على موقع النادي .
و الله الموفق والمستعان.
مجلس إدارة النادي