حكاية بطل .. وحكايتنا النهاردة يسرا أحمد عبد اللطيف السيد

ودلوقتي مع الحكاية الخامسة من حكاية بطل و حكاية بطل هى سلسلة من حكايات أبطال النادي ذوي الهمم , هنحكي لكم و نعرفكم أبناء سبورتنج أصحاب العزيمة والقوة و النهاردة هنتكلم عن يسرا أحمد عبد اللطيف السيد .

إنضمت يسرا لفريق سبورتنج لذوي الاحتياجات الخاصة عام ١٩٩٤ منذ إنشائه  على يد السيدة ألفت سالم , حيث بدأت نشاطها الرياضي بألعاب القوى و كانوا عددهم في ذلك الوقت  ٧ و تفوقت في الجري و الوثب العريض أيضا .

حققت يسرا أول بطولة لها في عمر تسع سنوات ثم بدأت  في ممارسة تنس الطاولة و كانت متميزة حتى إنها حصلت على الميدالية البرونزية في أولى بطولة تشارك بها ت وكانت بطولة نادي الصيد بالقاهرة و كان عمرها ١١ سنة , و في عام ٢٠٠٤ تم إختيارها من قبل الأولمبياد الخاص للسفر إلى تونس و فازت بذهبية فردي و برونزية زوجي .

كما إشتركت في السباحة و تفوقت و أختيرت للسفر إلى الصين عام ٢٠٠٧ و حصلت على ٢ ميدالية فضية , كما إشتركت أيضا في العديد من الحفلات و المهرجانات الفنية مثل مسرحية الزرافة في مكتبة الأسكندرية و الليلة الكبيرة في إحتفالية النادي بعد مرور 10 سنوات على إنشاء الفريق و في عام ٢٠٠٥  فازت بالمركز الثاني في مسابقة خاصة بالرسم أقامتها القوات المسلحة و كانت الجائزة أربعة ألاف جنيه أستلمتها من حرم رئيس الجمهورية .