بيان مجلس إدارة نادي سبورتنج رقم ٤

بيان مجلس إدارة نادي سبورتنج رقم ٤

السادة الأعضاء

إجتمع مجلس إدارة النادي يوم الأربعاء 12 يناير 2022 الساعة السادسة مساء و إمتد الإجتماع إلى منتصف الليل و تم مناقشة و إتخاذ قرارات في العديد من الموضوعات..
أولًا: الإطلاع على محضر إجتماع المجلس و المكتب التنفيذي السابق و التصديق عليهما ..
ثانيا : إعتماد تكاليف تجهيز كرفانات إدارة المرور لتقديم الخدمة للأعضاء .
– إعتماد المبالغ المالية لإحلال و تجديد خزانات المياه بالمبادلات الحرارية و الخاصة بتسخين مياه غرف ملابس حمامات السباحة و الفستير الرئيسى .
– صرف علاوة شهر يناير( 7%) للعاملين بالنادي ( بحد أدنى ١٠٠ جنيه بدلاً من ٦٠ جنيه) .
-إعتماد ميزانية البريدج حتى نهاية السنة المالية مع الموافقة على طلبات اللجنة .
– الموافقة على طلب اللجنة الطبية بإقامة حملة للتبرع بالدم يوم الجمعة 4/2/2022 ..
– قرر المجلس الإعلان على موقع النادي عن تشكيل اللجان الإجتماعية والإستشارية المختلفة و على من يرغب من السادة الأعضاء المشاركة في لجان النادي المختلفة التقدم برغبته .
– الموافقه على طلب مدرسة تنمية المواهب ببعض الأنشطة للأطفال خلال الفترة القادمة و حتى أجازة نصف العام على أن يتم تنسيق العمل مستقبلا مع لجنة الطفل .
– الموافقة على طلب لجنة الرواد أقامة يوم ترفيهي مع دعوة فريق جامعة سنجور للإشتراك .
– إعتماد لائحة أكاديمية الجولف .
– الموافقة على طلب روتاري سبورتنج على أقامة ندوة بعنوان ( مصر إلى أين في 2022) يحاضر فيها لواء / سمير فرج يوم السبت 22 يناير القادم .
– الموافقة على التوصيات الرياضية الموافقة للوائح ..
– قبول إستقالة اللواء محمد أبو ليلة مشرف لعبه السلاح .
و تعيين لجنة جديدة برئاسة الدكتور / عباس أنور و عضوية السيد / تميم غازي و السيدة / إيناس خميس .
مع إستبعاد إداري اللعبة محمد يوسف و نقله لإدارة النشاط الرياضي و الأستغناء عن خدمات ثلاث مدربين للسلاح مع تعيين البديل فورا .
– كلف المجلس إدارة النادي بالتواصل مع الجهات المختصة للتعامل مع ظاهرة تكاثر أعداد القطط بالنادي و إيجاد حلول حقيقية مع التشديد بعدم إستخدام أي وسائل غير آدمية و ضارة بهذه الأرواح الضعيفة ..
– ثالثا : في إطار تطوير وتحديث الأدارة التنفيذية للنادي فقد قرر المجلس الأتي ..
1- تعديل مواعيد الحضور و الإنصراف للعاملين بالنادي بدلا من التاسعة صباحا و حتى الثانية ظهرا لتصبح من التاسعة صباحا و حتى الثالثة و النصف عصرا ليصبح إجمالي ساعات العمل الأسبوعي 39 ساعة بدلا من 30 ساعة .
2- تفعيل نظام البصمة الإلكترونية للوجه و الإصبع للحضور و الإنصراف و سيتم حساب الراتب بداية من شهر فبراير على النظام الجديد و لن يعتد بدفتر الحضور و الإنصراف الورقي .
٣- نظرا لبلوغ عدد من مديري الإدارات سن المعاش و لتحديث العمل و ضخ دماء جديدة فقد تم الموافقة على طرح إعلان عن الوظائف الآتية :
– مدير للإدارة القانونية .
– مدير شؤون عاملين .
– مدير أمن للنادي .
– عدد 2 نائب للمدير العام و يحدد بالإعلان إختصاصات كل منهم .
– بالإضافة لذلك و حتى يتم تعيين الخبرات الجديدة للمناصب عاليه فسوف يتم عمل تقييم لعدد من المديرين الذين لم يبلغوا سن المعاش في الإدارات الأخري لبيان إمكانية إستمرارهم بالعمل بالنادي و توافقهم مع أسلوب العمل القادم مع إقامة حفل لتكريم بعض قيادات العمل التنفيذي الذين أعطوا من جهدهم و عمرهم الكثير للحفاظ علي النادي .
 
و الله الموفق و المستعان.

مجلس إدارة النادي