كاميرات جديدة حرارية ببوابة المزلقان و بوابة المشاة إتجاه الترام

‎سيقوم نادي سبورتنج بالتعاون مع شركة Hikvision بتركيب كاميرات حرارية لفحص درجة حرارة الأعضاء عند الدخول للحفاظ على النادي وأعضائه ببوابة المزلقان و بوابة المشاة إتجاه الترام وذلك كدعم من الشركة لنادي سبورتنج و أعضائه

‎وتعتبر الكاميرات التي سيتم تركيبها عند بوابات النادي لمساعدة الأمن على فحص درجة الحرارة لجميع الأعضاء بكفاءة عالية كما أيضا تدعم فحص درجة الحرارة لأكثر من شخص في نفس الوقت .

وفي ظل الوضع الجديد اكد المدير العام لشركة Hikvision في شمال شرق افريقيا زورو فانغ التزام الشركة ب تقديم صناعات مختلف لشمال شرق أفريقيا حيث يتطلعوا على رؤية المزيد من الأشخاص يتمتعوا بالرياضة بطريقة أكثر أمانا و ذكاء وسرعة.

حول هيكفيجن

تتميز Hikvision بقوة عاملة واسعة وذات مهارات عالية في مجال البحث والتطوير ، وتقوم بتصنيع مجموعة كاملة من المنتجات والحلول الشاملة لاجهزة المراقبة و الامان و غيرها من المنتجات . كما توسع Hikvision نطاقها لتشمل تقنيات المنزل الذكي وصناعات إلكترونيات السيارات لتحقيق رؤيتها على المدى الطويل.

تلتزم Hikvision بأقصى درجات الجودة والسلامة لمنتجاتها ، وتشجع الشركاء على الاستفادة من العديد من المنتجات الحديثة و المتطورة في مجال اجهزة المراقبة و الامان و التي تقدمها Hikvision ،

. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارتنا على www.hikvision.com