إرشادات عامة للسادة الناخبين أعضاء النادي

 

 

الجمعية العمومية
وانتخابات مجلس الإدارة
الخميس والجمعة 27–28/3/2014

 

إرشادات عامة
للسادة الناخبين أعضاء النادى

حفاظاً على النظام وحرصاً على راحة جميع السادة الأعضاء يراعىاتباع القواعد التالية فى يومى الانتخاب الخميس والجمعة 27–28/3/2014 .
أولاً – دخول السيارات :
1. يتم دخول السيارات بصورة عادية من الصباح الباكر وحتى تمتلئ مواقف السيارات داخل النادى وعندئذ يتم غلق الطريق الرئيسى المسموح فيه بانتظار السيارات صف واحد فقط على كل جانب من جانبيه بالصورة المعتادة للانتظار دون الانتظار صف ثانى .
2. عند غلق الطريق الرئيسى يكون مرور السيارات عبر المضمار من جهة اليمين (مضمار كليوباترا)حتى بوابة الخروج الواقعة على شارع عمر لطفى.
3. فى أحوال الضرورة يتم فتح مضمار الإبراهيمية (النجيل فقط) لانتظار السيارات بدءاً من منطقة الفروسية حتى أول مركز الخدمات دون السماح بانتظار السيارات على المضمار الأسفلت ويقصر استخدام المضمار الأسفلت على مغادرة السيارات من مكان الانتظار للخروج من بوابة المزلقان عبر الفتحة المخصصة لذلك .
4. التأكيد على منع مبيت السيارات ابتداء من الساعة 12 منتصف ليل 28/3/2014وفى حالة ترك أى سيارة بعد هذا التوقيت سيتم رفعها بالأسلوب اللازم .
5. يحظر دخول سيارات النقل عدا الخاصة بالمتعهدين الموجودين بالنادى وذلك يومى الخميس والجمعة 27 – 28/3/2014 .
6. ممنوع دخول أى زائر للنادى يومى الانتخاب الخميس والجمعة 27 – 28/3/2014 ويتم التوقف عن بيع تذاكر الزوار كما يمنع دخول غير الأعضاء أياً كانت الأسباب إلا بتصريح خاص .

ثانياً – الإدلاء بالصوت :
1. تبدأ عملية الإدلاء بالأصوات اعتباراً من الساعة التاسعة صباح يوم 28/3/2014 حتى الساعة السادسة مساءاً .
2. حقللعضو العامل الذى أمضى سنة كاملة فى العضوية على الأقل وكذلك زوجته .
3. الإدلاء بالصوت بموجب بطاقة العضوية لعام 2013/2014بالإضافة إلى بطاقة الرقم القومى أو جواز السفر أو رخصة السلاح أو رخصة القيادة .
4. لا يجوز للعضو أن ينيب غيره فى حضور الجمعية العمومية والإدلاء بالصوت حضورى وشخصى ولا يجوز التوكيل فى الحضور أو الإدلاء بالصوت .
5. يتعين على كل عضو أن يثبت فى ورقة الانتخاب العدد المطلوب انتخابه من المرشحين لعضوية مجلس الإدارة ، وكل بطاقة انتخاب غير مستوفاة أو بها كشط أو تغيير فى البيانات أو الأسماء أو تحمل أى علامة أو إشارة تدل على شخصية العضو تعتبر باطلة، (يكون البطلان بطلاناً جزئياً يشوب المنصب فقط من مناصب عضوية المجلس بناء على كتاب الجهة المركزية الوارد فى هذا الصدد) .
6. توقع غرامة تعادل 50% من قيمة الاشتراك السنوى نظير التخلف عن حضور الجمعية العمومية .
7. آخر موعد لسداد الاشتراكات ويحق للعضو معه حضور الجمعية العمومية هو قبل موعد اجتماع الجمعية بخمسة عشر يوماً ، على أن يتم استمرار تحصيل الاشتراكات لباقى الأعضاء الذين لم يقوموا بالسداد بعد هذا التاريخ دون السماح لهم بحضور الجمعية العمومية.

ثالثاً –خيمة الانتخابات :
1. الخيمة بها ( 66 )لجنة للإدلاء بالأصوات بالإضافة إلى ( 66 ) لجنة إرشادية .
2. ممنوع استمرار تواجد السادة الأعضاء داخل الخيمة وعليهم مغادرة الخيمة عقب الإدلاء بالصوت مباشرة .
3. تسهيلاً على كبار السن والمرضى الراغبين فى حضور اجتماع الجمعية العمومية فقد تم توفير كراسى متحركة على المدخل الرئيسى للبولو يمكن استخدامها فى الوصول للجان الانتخابية .
4. يمكنللسادة الأعضاء التعرف على رقم اللجنة الخاصة بكل منهم من لوحة الإعلانات الموجودة خارج خيمة الانتخابات أو من خلال الموقع الالكترونى للنادى وذلك للتوجه رأساً إلى اللجنة الإرشاديةالخاصة به ثم اللجنة الانتخابية للإدلاء بصوته ثم مغادرة لجنة الانتخابات .
5. فى حالة عدم وجود اسم العضو فى كشوف الناخبين فعليه التوجه إلى إدارة الحاسب الآلى والاشتراكات (مركز الاستعلامات).
6. تقوم اللجنة الرئيسية العليا المشرفة على الانتخابات ومقرها بين خيمة الإرشاد وخيمة الانتخاباتبالفصل فى أى شكوى أو مشكلة قد تحدث أثناء الانتخابات ويكون قرارها نهائياً ويتم تنفيذه فوراً .
7. تتولى الإشراف على الانتخابات لجنة تنتدبها الجهة الإداريةمن رجال القضاء ، يشرف أحد رجال القضاء على كللجنةبالإضافة إلى اللجنة القضائية العليا مكونة منذات الهيئة القضائية .
لجنة إدارة الانتخابات