محضر إجتماع مجلس الإدارة رقم ( 42 )

محضر إجتماع مجلس الإدارة رقم ( 42 )
المنعقد يوم الأربعاء 20 يناير 2016

توجيه شكر :

  • وجه المجلس الشكر للسيد اللواء / رمزي تعلب – المدير التنفيذي للجهد المبذول خلال الفترة الماضية و هو الأمر الذي أسهم في ظبط إيقاع الأداء الإداري بالنادي ، كما قدم الشكر لإدارات النادي المختلفة على وجه العموم ، و قد قرر صرف مكافأة إجادة للعاملين بالإدارات المختلفة تقديراً للجهد المبذول خلال العام و تحفيزاً لهم على بذل المزيد من الجهد ، مع تفويض اللواء / المدير التنفيذي و السيد أمين الصندوق بعرض المقترح المطلوب على الأستاذ رئيس المجلس للإعتماد ، و قد وافق المجلس على أن تكون المكافأة في حدود 254575 جنيه صافية الضرائب .

كراسة شروط طرح مزايدة عامة لإنشاء و منح حق إستغلال عدد 28 كشك بيع لصالح عملاء المتقدم لمختلف أنشطة الإستغلال خلال شهر رمضان

  • وافق المجلس على كراسة الشروط المعروضة و قرر طرحها في مزايدة عامة على أن تباع كراسة الشروط بمبلغ 1000 جنيه و يكون قيمة التأمين الإبتدائي 2500 جنيه .
  • قرر المجلس تكليف الأستاذ / حسين بركات و المهندس / علي بطيشة و المهندس / خالد فايد بدراسة وضع حواجز و مطبات بمنطقة مطعم التراك و تعيين ملاحظ أمن بهذة المنطقة .
  • قرر المجلس تكليف إدارة النادي بمتابعة موضوع كاميرات المراقبة مع السيد المهندس / محمد هنو – رئيس لجنة تكنولوجيا المعلومات . و قد وافق المجلس إنضمام السيد العميد / عمرو حميدة للجنة تكنولوجيا المعلومات لما له من خبرة .

المدير التنفيذي
اللواء / رمزي تعلب