قرار مجلس الإدارة رقم ( 24 ) بتاريخ 21 يناير 2015

محضر إجتماع مجلس الإدارة رقم ( 24 )
المنعقد بجلسة 21 يناير 2015

متابعات :

طرح مطعم وكافيتريا مبنى البولو :

قرر المجلس طرح مزايدة عامة لمنح حق استغلال مطعم وكافيتريا مبنى البولو دون المنافذ الموجودة بالحديقة ، مع تكليف الإدارة بإعداد كراسة الشروط والتى تشمل تطوير المطبخ والمخزن ودورتى المياه والقيام بأعمال انشائية لتغطية الجزء المكشوف بالطابق العلوى للمبنى .

طرح مسابقة معمارية لتطوير حديقة الأطفال :

قرر المجلس طرح مسابقة بين المكاتب الاستشارية المتخصصة فى مجال تطوير حدائق الأطفال مع تلقى عروض تلك المكاتب ومقترحاتها على أن تتم مخاطبة المكاتب التى تحددها اللجنة الهندسية .

 

لجنة التنمية :

تحدث السيد / أحمد حسن نائب رئيس النادى عن ضرورة تكاتف الجهود لتنمية موارد النادى جنباً إلى جنب مع جهد لجنة التنمية وذلك من خلال المجهود الفردى لكل عضو من أعضاء المجلس وكل من يستطيع أن يقدم جهده فى هذا المجال مع ضرورة استغلال كل ما يمكن استغلاله من مقومات النادى وتقديم المقترحات اللازمة فى هذا الشأن .

 

لجنة العلاقات العامة :

قرر المجلس اسناد الملفين الآتيين للجنة :

  • ملف الحصول لفرق النادى على أفضل شروط وأسعار الاقامة بالفنادق .
  • ملف توفير رعاة لطباعة نتيجة مرسم الفنان الصغير .

 

لجان :

  • وافق المجلس على طلب اللجنة الطبية إقامة سلسلة من حملات التبرع بالدم كل ثلاث أشهر وذلك بالتعاون مع المركز الإقليمى لبنك الدم ومديرية الصحة بالإسكندرية اعتباراً من أول فبراير على أن يتم احتفاظ النادى بالشيكات الخاصة بالحملة كاملة مع توسيع دائرة الاعلان عن الحملات بالنادى وخاصة داخل المرافق الرياضية .
  • وافق المجلس على قبول منح الاتحاد الدولى للبيليارد للنادى عدد 4 قطع جوخ بليارد فرنسى قيمتها عشرة آلاف جنيه لزوم مناضد البليارد مع الموافقة على طلب لجنة البليارد صرف مبلغ 1400 جنيه قيمة تركيب هذا الجوخ مع توجيه شكر للاتحاد الدولى للبليارد.
  • وافق المجلس على طلب لجنة البليارد صرف مكافأة تشجيعية للاعب / خالد عبد الواحد لحصوله على المركز الأول فى بطولة افريقيا التى أقيمت بشرم الشيخ الفترة من 5 – 8/11/2014 وحصوله على المركز الثالث فى بطولتى العرب لمسابقتى 9 كرات – 8 كرات التى أقيمت بشرم الشيخ المدة من 1/11 حتى 8/11/2014 .