قرار مجلس الإدارة رقم ( 20 ) بتاريخ 10 – 17 ديسمبر 2014

محضر اجتماع مجلس الإدارة رقم ( 20 )

المنعقد بجلسة 10 – 17 ديسمبر 2014

إساءة استخدام بعض مواقع التواصل الاجتماعى : 

كان مجلس الإدارة منذ توليه المسئولية قد انتهج سياسة التقارب مع أعضاؤه والتواصل معهم بشتى الطرق وبمختلف السبل وذلك سواء من خلال لجانه المتعددة أو بالتلاقى المباشر معهم وذلك للاستماع دائماً للرأى الآخر باعتبار أن أعضاء الجمعية العمومية هم شركاء طبيعيين فى منظومة إدارة النادى . . .

وقد اعتاد الكثير من الأعضاء على نشر آرائهم من خلال بعض مواقع التواصل الاجتماعى لتبادل الفكر مع الآخرين بصورة تعتمد على الاحترام المتبادل بين كافة الأطراف ، إلا أنه تلاحظ مؤخراً قيام شريحة قليلة منهم بتجاوز أطر النقد وحدود ابداء الرأى الهادف واتجاههم نحو الهدم واستهداف التفكك وبث روح العداء الذى لم ولن يألفه نادينا الكبير المتمسك بعراقته بل تجاوز الأمر إلى حد توجيههم الاساءة الشخصية وتناول البعض بما يخدش السمعة متناسيين أن العمل الذى يؤدى والجهد الذى يبذل هو عملاً وجهداً تطوعياً لا يُبتغى منه سوى إثراء وإعلاء شأن النادى .

وقد قرر مجلس الإدارة رفضه التام لما يحدث وتكليف إدارة النادى ولجنة فض المنازعات واللجنة القانونية باتخاذ كافة ما يلزم نحو حماية النادى من هذه المهاترات المغرضة والأساليب المبتذلة الهادفة إلى جذب النادى للوراء وذلك من خلال :

  • تطبيق أحكام القانون رقم 10 لسنة 2003 بشأن تنظيم الاتصالات .
  • تطبيق أحكام القانون رقم 58 لسنة 1937 بإصدار قانون العقوبات فيما يتعلق بمواد السب والقذف .
  • تطبيق أحكام القرار الوزارى رقم 929 لسنة 2013 بشأن لائحة النظام الأساسى للأندية .

ضد كل من يتخذ الهدم هدفاً والاساءة سبيلاً والتفكك منهجاً من خلال استخدام وسائل التواصل الاجتماعى الالكترونى بشكل مخالف للقانون ، وسيظل المجلس دائماً متبعاً لسياساته فى الاستماع لكافة الآراء.

موضوع simulator :

قرر المجلس طرح مزايدة عامة بين الشركات العاملة فى هذا المجال وتكليف الإدارة بإعداد كراسة الشروط متضمنة تحديد شكل simulator وضرورة تمشيه مع النسق العام للنادى والحفاظ على عراقته ، كذا المكان الذى سيتم وضعه فيه وتكليف السيد المهندس / عبد العزيز عجمية بالإشراف على الموضوع .

طرح مناقصة محدودة لتوريد بساط للجمباز الايقاعى:

وافق المجلس على كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بتوريد بساط للجمباز الايقاعى وعلى طرح مناقصة محدودة بين الشركات المتخصصة فى هذا المجال ذات السمعة الطيبة والكفاءة المالية والفنية وهى:

  • ‌سوبر سبورت.
  • ‌حنان على محمود للرياضة.
  • ‌المكتب الرياضى ـ عمرو فاروق خليفة.
  • ‌السكرى سبورت.

• وافق المجلس على تغيير خلاطات أدشاش حجرة خلع الملابس الرئيسية وتكليف الإدارة الهندسية بعرض الاحتياجات على أن يتم الشراء بمعرفة إدارة المشتريات بالنادى .

• وافق المجلس على تغطية الممرات بين الملاعب المفتوحة بالبولو وذلك حتى يمكن توفير ظروف أفضل للأعضاء لمشاهدة ومتابعة المباريات والتدريبات.

• قرر المجلس طرح مناقصة محدودة لإعادة تأهيل أرضية الملاعب المفتوحة بمنطقة البولو بين الشركات المتخصصة فى هذا المجال مع عرض كراسة الشروط على المجلس لاعتمادها واستكمال الاجراءات.

لقاء مع لجنة الأغذية والمشروبات :

التقى المجلس ولجنة الأغذية والمشروبات والسيد / محمد شوشة مدير إدارة الرقابة على المطاعم والكافيتريات والذى قام بتوضيح وشرح موقف ومستوى مطابخ مطاعم النادى والسلبيات التى تحيط بأدائها ، وقد ركز فى عرضه المدعم بالصور التى تم عرضها من خلال شاشة تليفزيونية على الملامح والعناصر الأساسية لتلك السلبيات المشتركة بين غالبية تلك المطاعم سواء المتعلقة بالتخزين أو درجة التجميد أو حالة المعدات المستخدمة أو مدى استخدام مواد النظافة المخصصة للمطابخ أو خطط مكافحة الحشرات أو اعتياد طاقم العمل على بعض الأخطاء دون أن يجدوا من يصححها لهم بالإضافة إلى انخفاض مستوى ثقافة البعض منهم أو عدم تأهيلهم . . . منهياً الحديث بعرض خطة العمل القادم التى تم وضعها بالتعاون مع لجنة الأغذية والمشروبات لرفع مستوى المطابخ

وقد قدم السيد / أحمد حسن نائب رئيس النادى باسم المجلس وافر الشكر وعظيم التقدير لهذه اللجنة الميدانية المتطوعة التى تقوم بالمرور شبه اليومى على المطابخ متحملة مشقة ذلك فى سبيل خدمة النادى مضيفاً إلى أن بداية حل المشكلة هو الاعتراف بوجودها وهذا ما توصل إليه المجلس بالفعل من خلال العرض الذى قدمه السيد / محمد شوشه. ، وقد قرر المجلس ما يلى :

  • تفويض كلاً من السيد الأستاذ / محمد لهيطة والسيدة الاعلامية / رانيا رضوان بالتنسيق مع اللجنة ودفع مسيرة عملها .
  • تكليف إدارة الرقابة على المطاعم والكافيتريات بالتركيز على المطاعم التى رست عليها المزايدات مؤخراً والتأكيد على استيفاء معدات المطبخ المطلوبة ومطابقة أنواعها وحالتها على ما تضمنته كراسة شروط الطرح حتى تكون البداية سليمة وذلك بالتوازى مع إصلاح الوضع بالنسبة لمطابخ المطاعم القائمة .
  • عقد اجتماع مع مستأجرى تلك المطاعم بمعرفة السادة المفوضان على أن تعرض نتائج هذا الاجتماع الجلسة القادمة .

تشكيل لجنة تنس الطاولة :

قرر المجلس تشكيل لجنة تنس الطاولة من كلاً من السيدة / منى أبو هيف رئيساً والسيد اللواء / محمد الصورى نائباً كما تقرر تعيين السيدة / أميمة الغربى مستشاراً لمجلس الإدارة وللجنة الرياضية لشئون اللعبة.

قرار لجنة البت الفنى فى المزايدة العامة لمنح حق استغلال المبنى المنفصل بحديقة الأطفال:

وافق المجلس على قرار لجنة البت بقبول العرض الوحيد المقدم من شركة مان فودز (ماكدونالدز) تطبيقاً للمواد 29 ، 124 من قانون المزايدات والناقصات واللائحة التنفيذية له والتى تجيز قبول العطاء الوحيد إذا كان مطابقاً للشروط وأن حاجة العمل لا تسمح بإعادة الطرح وذلك لانتهاء التعاقد السابق للمكان كما أنه لا توجد ثمة فائدة من إعادة الطرح ، وقد أوصى المجلس بفتح المظروف المالى فى أقرب وقت ممكن.

قرار لجنة البت الفنى فى المناقصة المحدودة لتنفيذ برنامج عمرات المولد النبوى – رجب :

وافق المجلس على قرار لجنة البت الفنى بقبول العرض المقدم من الشركات التالية :

م أسم الشركة م أسم الشركة
1 شركة إيجيتراف 5 شركة سندباد للسياحة
2 شركة سيتى ترافل 6 شركة فلاور اوف ايجيبت
3 شركة جراند ايجيبت 7 شراكة كدمار للسياحة
4 شركة المسالم للسياحة 8 شركة التقوى

وذلك بعد ان تم مراسلة عدد 14 شركة للمشاركة فى المناقصة قام عدد 12 شركة منهم بشراء كراسة الشروط وحضر منهم المناقصة الشركات سالفة البيان ، وقد أوصى المجلس بفتح المظروف المالى فى أقرب وقت ممكن.

لجان بت مالى 

قرار لجنة البت المالى فى المناقصة المحدودة للعمرات (المولد النبوى – رجب):

وافق المجلس على قرار لجنة البت المالى بالموافقة على أفضل العروض وفقاً للبيان التالى :

م البيان تاريخ الرحلة الفنادق السعر بدون تذكرة الطيران السعر بالتذكرة
المدينة مكة
1 العمرة المولد النبوى

من: 
28/1/2015
إلى :

2/2/2015

ديار انترناشيونال

2 ليلة

هيلتون مكة

3 ليلة

5600 9000
الشركة التقوى للسياحة
2 العمرة المولد النبوى

من:
8/4/2015
إلى:

14/4/2015

هيلتون المدينة

3 ليلة

دار التوحيد

3 ليلة

6600 9700
الشركة التقوى للسياحة
3 العمرة رجب

من:
23/4/2015
إلى : 

2/5/2015

الحرم

4 ليلة

أجياد مكة

5 ليلة

5350 8350
الشركة المسالم للسياحة
4 العمرة رجب

من: 
13/5/2015
إلى :

18/5/2015

موفنبيك أنوار المدينة

2 ليلة

فيرمونت

3 ليلة

4600 7700
الشركة التقوى للسياحة